هل التفكير بالموت من أعراض الاكتئاب

أعراض الاكتئاب يمكن أن تختلف الأعراض التي يتجلى بها الاكتئاب وفقًا للشكل الاكتئابي الذي يؤثر على المريض وشدته ، ناهيك عن أنه قد يكون هناك أيضًا تباين شخصي من فرد لآخر. لكن دعونا اولا نتعرف على معنى الاكتئاب . ما هو الاكتئاب؟ الاكتئاب ه…
مضادات الاكتئاب

اعراض انسحاب مضادات الاكتئاب

مضادات الاكتئاب هي فئة من العقاقير تستخدم على نطاق واسع لعلاج اضطرابات المزاج مثل الاكتئاب و الاضطراب الثنائي القطب .في الواقع، في الوقت الحاضر، وتستخدم هذه الأدوية أيضا في علاج ألم الأعصاب ، اضطرابات الوسواس القهري و العلاج عن الإقلاع عن الت…
احسن مصحات في مصر لعلاج الادمان

احسن مصحات علاج الادمان في مصر

مصحة حريتي هي من احسن مصحات في مصر لعلاج الادمان مشهور عالميًا تعالج اضطرابات تعاطي المخدرات (الكحوليات) بالاضافة الي انها لانها من افضل واحسن مصحات علاج الادمان في مصر وتضم فريق الأطباء لدينا خبراء معترف بهم دوليًا في مجال الإدمان . احسن مصحات عل…
مراحل علاج ادمان الفودو

علاج ادمان الفودو الجوكر الاستروكس

هل يمكن علاج ادمان الفودو في المنزل وهل هو حل فعلي ؟ يُعد هذا السؤال من الأسئلة التي تدور بذهن الكثيرين من الأشخاص الذين يبحثون عن علاج ادمان الفودو، وسوف نتعرف اكثر عن مكونات الفودو ومدة خروجه من الجسم وكيفية علاجه بالتفصيل من خلال هذا المقال.…
أضرار الكوكايين على الصحة بشكل عام

اضرار الكوكايين علي الجسم والجهاز العصبي واضراره النفسيه

الكوكايين أقوي المواد المخدرة التي تُسبب الإدمان وينتشر بشدة بين الأوساط الشبابية، كما يقبل الكثير على ادمان الكوكايين عندما يعانون من اضطرابات نفسية، حيث أن ميكانيكية عمل الكوكايين في الدماغ سريعة حيث تعمل على التأثير على كمية الدوبامين الموج…
الوقاية من الادمان

دور الاسرة في الوقاية من الادمان

في العصر الحالي ومع التقدم الكبير في كافة المجالات اصبحت مشاكل الإدمان واحدة من اكبر المصائب التي من الوارد ان يتم الإصابة بها. سواء لنا او لأقرب الاشخاص لنا مثل الاصدقاء والأقارب وافراد العائلة. سوف نتحدث في هذه المقالة حول افضل الوقاية من…
علاج ادمان الحشيش بالاعشاب

هل علاج ادمان الحشيش بالاعشاب صحيح أم مجرد هراء وخرافات ؟

علاج ادمان الحشيش بالاعشاب هل يمكن ذلك ؟ يلجأ البعض ممن يتعاطون الحشيش أو أي نوع آخر من أنواع المخدرات إلي إستخدام الأعشاب. من أجل الحصول على علاج فعال بديلًا عن الأدوية الكيميائية. ولكنهم غافلون عن عواقب الإستمرار في تناول الأعشاب. دون اللجوء إلي …
اضرار الترامادول الجسدية والنفسية

اضرار الترامادول الجسدية والنفسية

يقول المثل العربي الأصيل "ما زاد عن حده إنقلب ضده" لذلك نتعرف من خلال السطور القادمة من المقالة علي اضرار الترامادول الجسدية والنفسية عند إستخدامه بصورة مفرطة وإدمانية. حبوب الترامادول هي عبارة عن حبوب توصف لتسكين الألم المزمن مثل حالات ال…
كيف ينظف الدم من الكحول

كيف ينظف الدم من الكحول

كيف ينظف الدم من الكحول أثناء مرحلة علاج الادمان ؟ سؤال قد يؤرق العديد من مدمني الكحول أردنا أن نطرحه خلال مقالتنا هذه للإجابة عليه. حيث يُعد إستخدام الكحول والخمور أمراً جديد على الوطن العربي حيث يُعد هذا شائع عند الغرب ولكن بسبب الإنفتاح على ال…
علاج ادمان الاستروكس

مراحل علاج ادمان الاستروكس طبياً داخل مستشفي حريتي

تبحث الكثير من الأسر عن علاج إدمان الاستروكس خاصة بعد انتشاره بصورة كبيرة بين شباب الوطن العربي، ويُعد هذا المخدر من أخطر المخدرات المصنعة التي تؤثر بصورة كاملة على الجهاز العصبي للمريض ويصبح غير قادر عن التوقف عنه، وسوف نتعرف أكثر عن علاج إدمان الاسترو…
علاج ادمان الاستروكس

أسباب وأعراض الشخصية السيكوباتية وعلاجها

الشخصية السيكوباتية هي نوع من الشخصيات القاسية التي عرف عنها معاداة الغير والرغبة الدائمة في إيذائهم بدون سبب أو مبرر، وهو نوع من الإضطرابات النفسية التي تؤثر على العقل ويؤدي إلى خلل في العلاقات والرغبة الشديدة في تحطيم قواعد وقوانين المجتمع والشعور بالعلو …
علاج ادمان الاستروكس

مدة بقاء الكيميكال في الجسم والدم والبول – اعراض انسحاب الكيميكال

تختلف مدة بقاء الكيميكال في الجسم حسب العديد من العوامل من بينها مدة التعاطي ونوعية المخدر والحالة الصحية للمدمن، وسوف نتعرف أكثر عن اعراض انسحاب الكيميكال النفسية والجسدية وكيفية التخلص منها ومدة بقاء الكيميكال في الجسم والدم والبول من خلال …